منتديات التألق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات التألق

الابداع لا حدود له .

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

الجهاز الذى ابهرنى

كاتب الموضوعرسالة
M7amedonline
مبتدا
مبتدا
M7amedonline

ذكر
العمل/الترفيه : football

الجهاز الذى ابهرنى Empty
مُساهمةموضوع: الجهاز الذى ابهرنى   الجهاز الذى ابهرنى Icon_minitimeالثلاثاء مارس 16, 2010 4:41 pm

[SIZE="5"]

الجهاز الذى ابهرنى Gif

احبتى فى الله اليوم انا شفت جهاز جديد من العملاق ASUS هذا الجهاز ابهرنى بل اذهلنى نعم انا بالفعل لم ارى فى حياتى كلها مثل هذا

بدون مقدمات كثيره انا شفت اسوس G51

الجهاز الذى ابهرنى G51Vx-600

والله جهاز عملاق فى اداءه عالى فى كفائته رخيص فى سعره

وقبل كل شئ احب اقولكم الجهاز سعره 7000 ريال تقريبا ولكن على ما شاهدته صدقونى 7000 هذه قليله عليه فعلا اعجاز

انا شفت الجهاز قبل يومين فى جرير فرع العليا الجهاز اول ما تشوفه تحس فيه بقزة التصميم لانه

مصمم للالعاب معنى انه مصمم للالعاب انه من الممكن استخدامه فى اى شئ مثل التصاميم

والجرافيكس وكل شئ

السؤال التالى هو ما الجديد فى هذا الجهاز الذى ابهرنى؟

اقولها لكم وبكل بساطه الجرافيكس وسناتى على ذكرها بعد شوى

اولا مواصفات الجهاز:

المعالج :CORE I7 720QM 1.6 UP TO 2.8
الرام: 4 GB DDR3 ويمكن زيادتها الى 8 جيجا
الهارد : 620 GB
كارت الشاشه: NVIDIA GFORCE GTX 260 M والله كارت شاشه بطل
ويندوز: 7 هوم بريميم 64-بت عربى انجليزى
السعر : 6999 ريال

الى الان الجهاز عادى جدا مواصفات قويه نعم ولكن ما المبهر فيها ممكن تجدها فى اى جهاز

ولكن سعره ممكن يزيد او يقل حسب نوع الجهاز. المذهل بكل المقاييس احبتى فى الله هو الاتى

1- هذا الجهاز ياتى بشاشه طبقتين او كما تسمى DOUBLE LAYERS وهذه الخاصيه تعطيك نقاء شاشه غير طبيعى.

2 - هذا الجهاز اول جهاز فى العالم يدعم ال 3D من قبل كانت فى شاشه سامسونج اما الان مع جهاز كمبيوتر محمول فهذه الاولى فى العالم لتثبت اسوس انها الاقوى فى التكنولوجيا الى الان

3- هذا الجهاز ياتى مع نظارات 3D سعر النظاره وحده 250 دولار وهذا هو الشئ الوهمى الذى اذهلنى عندما طلب منى البائع فى جرير ان البس هذه النظاره احسست كانى داخل اللعبه نفسها غير ان الصوره كانت نقيه بصوره غير طبيعيه كانت على صفحه من الماء صدقونى يا اخوان لن تصدقوها حتى تروها بانفسكم.

الجهاز الذى ابهرنى Asus-G51J-3D-Gaming-Notebook

4- تصميم الجهاز ككل يوحى اليك انك امام جهاز جبار يتمتع بامكانيات عاليه جدا جدا .

5 - حتى ان الشاب هناك تبع جرير قال لى هذا اقوى جهاز موجود فى السوق السعودى كله بلا استثناء.

6- الجهاز ياتى معه كيبورد مضيئه وهذه من الاشياء التى اعطت الجهاز نوع من الكمال فى التصميم.

الجهاز الذى ابهرنى G51_1

ارجو ان يكون الجهاز عجبكم ولكن الجهاز عجبنى و حبيت اشاركم الموضوع

[/SIZE]

الجهاز الذى ابهرنى
صفحة 1 من اصل 1